اخر تحديث: 20/11/2019 - 13:07
وحدة الشؤون المالية

أنت هنا

وحدة الشؤون المالية

• مسمى الوظيفة: وحدة الشؤون المالية
• مسمى المسئول المباشر: مسؤول وحدة الشؤن المالية
• مسمى الإدارة التي يتبعها: المشرف العام إدارة مكتب وكيل الجامعة للتطوير والجودة.
ان المشرف على الوحدة مسئول عن الوحدة بشكل عام وتتضمن مسؤولياته متابعة انجاز المهام والاعمال ورفع التقارير الدورية عن نشاط الوحدة. بالإضافة إلى تقديم المقترحات لتطوير وتحسينِ الجودة وسياسات وإجراءاتِ العمل.

المهام: 
1. المشاركة في اعداد الموازنات المالية للوكالة
2. مراجعة وتدقيق صرف وتعويض السلف الخاصة بالوكالة، قبل أرسالها للإدارة المالية بالجامعة.
3. متابعة كافة العقود والمتعلقات المالية الخاصة بمشاريع الوكالة.
4. صرف مستحقات اللجان الخاصة بمشاريع الجودة للوكالة.
5. متابعة النقدية المالية وصرفها حسي اعتمادات الوكيل
6. متابعة تجهيز المستودع وضمان ملائمته لتخزين المواد المكتبية
.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vrdq.psau.edu.sa/ar/page/1-241