وحدة السكرتارية والعلاقات العامة

أنت هنا

• مسمى الوظيفة: وحدة السكرتارية والعلاقات العامة
• مسمى المسئول المباشر: المشرف العام
• مسمى الإدارة التي يتبعها: المشرف العام على إدارة مكتب وكيل الجامعة للتطوير والجودة.
• ملخص الوظيفة:
ان المشرف على الوحدة مسئول عن الوحدة بشكل عام وتتضمن مسؤولياته متابعة انجاز المهام والاعمال ورفع التقارير الدورية عن نشاط الوحدة. بالإضافة إلى تقديم المقترحات لتطوير وتحسينِ الجودة وسياسات وإجراءاتِ العمل.
المهام: 
1. الاعداد والمتابعة لرحلات الوكيل الداخلية والخارجية.
2. تنظيم الاجتماعات،
3. أداء المهام المكتبية العامة.
4. التنسيق مع العلاقات العامة في الجامعة.
5. الإعداد والمشاركة في التنظيم لعقد المؤتمرات والندوات والمناسبات ضمن نطاق عمل العلاقات العامة الخاصة بالوكالة.
6. توثيق الفعاليات والزيارات والأنشطة التي تنظمها الوكالة.
7. إعداد وطباعة الدليل السنوي والنشرة التفصيلية والمطويات عن إنجازات الوكالة، بالتعاون مع كليات الجامعة.
8. تحرير وإعداد الأخبار في الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة والصحف الورقية.
9. أي مهام أخرى في مجال الاختصاص
.

قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vrdq.psau.edu.sa/ar/page/1-240